Kamis, 29 Maret 2012

DOA' SURAT AL-FATIHAH


بسم الله الرحمن الرحيم
 ولا حول ولا قوة الا با لله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد و على اله وصحبه وسلم, السلام عليكم يا رجال الغيب و رحمة الله وبركاته. السلام عليكم يا ارواح المقدسة اعينوني لوجه الله بقوة وانظرواني الي بنظرة يا قطب الغوث يا أقطا ب يا احباب يا نقباء يا اوتاد يا ابد ال يا أشباح ويا ارواح ويا رجال ويا صالحين يا مؤمنين يا خدام رب العالمين أغيثوني لوجه الله الكريم فاني عبد دليل فقير طلبت من الله القدير الرب الرحيم نفادهداالامر اللدي انا طالبه معول عليه واثرت همتي عليه فا دركوني بأعانكم واشملوني بأنواركم و فكوا عني طلاسم المنع والعيون اني أ منت بربكم فاسمعون. وبلغوني المقاصد والظنون واطلعوني على الستر المكنون بحق الله الحي القيوم انم امره ادا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون. وارشدوني الى الطريق وافرجوا عني كل هم وغم وضيق ولا تحملوني م لا اطيق بحق  سيدنا محمد  صلى الله عليه وسلم وصاحبه ابي بكر وهدو لي كل عدو معاند وكفوا عني كل باغ وحاسد والبسوني خلعة الرضا والمحبة والقبول  وافتحو لي كل باب مقفول واسمعو مني ما أقول واكشفو لي عن كل مطغى واظهروا لي كل مخفى وا نفدو كل سر لا يخطئ وارفعو لي الحجب والستور واسمعوا لي روائح البخور واغمسوني في بحر من نور على نور حتى أشاهد نتائج الامور "دستور"2  هدا وقت الحضور, "الحضور"  2 "الظهور" 2 الطاعة 3 الاجابة 3 البراهين هدا وقت الطلب والمعاونة لله وافوض امري الى الله والله بصير با العباد وما توفيقي الا بالله, بلغوا مقصودي حتى ارى مطلوبي بعيني حقا ونفخ في الصور فجمعناهم جمعا , هيا   يا رجا ل أغيثوني بحرمة سيدنا محمد و على اله وصحبه وسلم: اللهم ان نفسي سفينة سا ترة في بحر طوفان ارادتك حيث لا منجاء وملجاء منك الا اليك بسم الله مجراها ومرساها   ولا حول ولا قوة الا با لله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد و على اله وصحبه وسلم

Tidak ada komentar:

Posting Komentar